الاثنين، 18 يونيو 2018

ملف من مراجعات وتجارب الديرما رولر

تجارب الديرما رولر مقاس 1.0mm 

فيما يلي تجارب الديرما رولر من خلال تعليقات المستخدمين في مواقع مختلفة لشراء الديرمارلر


مراجعة رقم 1
5.0 out of 5 stars للسيلوليت وشد البشرة في أي مكان على الجسم وللخطوط الدقيقة والتجاعيد على وجهي، 10 أبريل 2016
بواسطة: jkbtf

هذه المراجعة للديرمارولر رقم 1 للتجميل، امنة على البشرة الحساسة. والأفضل لندوب حب الشباب، علامات التمدد وعلاج التجاعيد. ذات التصميم المطور والبكرة السلسة الإنزلاق والمضادة للخدش والقابلة للاستبدال، تأتي مع كوب تعقيم و كتيب ارشادات.

لقد كنت أبحث عن الديرما رولر للمساعدة في علاج ندوب حب الشباب في وجهي من فترة المراقة، لعلاج ندبة كبيرة على جسدي من عملية جراحية أجريت لي كطفل. هناك عدد من الدراسات التي تدعم استخدام ديرمارولر لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد لتحسين مظهره.


اخترت الديرما رولر بمقاس 1.0 مم لأنها يمكن أن تساعد فيعلاج الندب ، وعلامات التمدد، والسيلوليت وشد الجلد في أي مكان على الجسم والخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه. اعتقدت ان هذا المقاس جيد للبدء به لأنه متوسط وفعال.


الديرما رولر تأتي في علبة قوية مع كوب التعقيم. ولها بكرة محورية تجعل من السهل لفها على المناطق المحددة. المقبض قوي ومنحوت ليناسب قبضتك. تساعد الديرمارولر المستحضرات على اختراق البشرة بشكل أعمق بعد الاستخدام، لذا استخدمها بعد غسل وجهك، ولكن قبل وضع أي مستحضر أو ​​جل.


تكون الديرما رولر معقمة عندما تصلك، لذلك غسلت وجهي واستخدمتها على الفور عندما وصلت. قررت أن أجربها على وجهي قبل تجربتها على جسدي، حيث أن ندبة جسدي ذات مساحة أكبر.

لقد دحرجب البكرة سبع مرات في كل اتجاه لأنها المرة الأولى التي استخدما فيها - دحرجتها رأسيًا، أفقيًا ، ثم قطريًا في كل اتجاه. بحيث يتم دحرجة كل منطقة في أربعة اتجاهات، من سبع إلى خمس عشرة مرة في كل اتجاه.


إنها  غير مؤلمة، لكنها تشعرك بالقوسة على بشرتك. شعرت بالقلق من الألم لأن لديّ جلدًا حساسًا، وكنت سعيدًا أنها لم تسبب لي اي اوجاع. عند استخدامها شعرت بشعوراُ يشبه الحكة بدلًا من وخزالإبر. أود أن أصف ذلك بأنه انزعاج بدون ألم.


لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً للقيام بعلاج وجهي ورقبتي. لدي بشرة فاتحة، لذلك أحمرت بشكل ملحوظ بعد ذلك. سأستخدم الجهاز فقط عندما لا أغادر المنزل لبقية المساء. كنت على ما يرام في صباح اليوم التالي ولو رأيتني لم يكن بوسعك معرفة أنني استخدمت الجهاز. لم يكن هناك احمرار أو بقع أو تأثيرات ملحوظة أخرى.


يمكن استخدامها مرة واحدة فقط كل 6 أسابيع. سأبدأ باستخدامها على جسدي كله لمعرفة ما إذا كانت ستحسن نسيج بشرتي، وسأحدث هذه المراجعة بعد 6 أسابيع. أستطيع أن أقول إن مستحضراتي اخترقت بشرتي أكثر لأن الوخز الذي أحصل عليه عادة من الاستخدام كان أقوى بعد استخدام dermaroller، وحتى صباح اليوم التالي شعرت ان امتصاص المستحضرات لازال قويا.


اعطيها خمس نجوم لكونها متينة للغاية، لديها رأس محوري، تعليمات واضحة  ولأنها سهلة الاستخدام. سأقوم بتحديث هذه المراجعة بعد استخدامات قليلة لمناقشة التغييرات في بشرتي.

 المراجعة أعلاه هي رأيي الشخصي لهذا المنتج بعد استلامه واستخدامه. ولا أختار سوى مراجعة المنتجات التي أريدها واستخدمتها بحق حتى أتمكن من تقديم تعليقات شاملة وصادقة على المنتج.


المراجعة رقم 2
1 من 2 الناس وجدوا أن التقييم التالي مفيد

5.0 out of 5 stars  أنا أحب هذا المنتج! ، 28 أبريل 2016

بواسطة : Amazon Customer

عملية سهلة سريعة قبل تطبيق الكريمات الليلية أو الأمصال. وحقا تتيح لهم الدخول في الجلد والعمل عليه داخليا. لا تسبب احمرار أو تهيج في الصباح أو بعد غضون بضع ساعات من العلاج. أداة عملية غير مكلفة. انصح بتعقيمها بكحول 90 ٪ لأني ممرضة. أنا استخدمها تقريبا مرتان في الأسبوع. لا تسبب ألم ولكنها تسبب نقط صغيرة من الدم على الأنف وما شابه ... شكرًا


المراجعة رقم 3
5.0 out of 5 starsمفهوم غريب لمكافحة الشيخوخة!، 6 أبريل 2016

بواسطة : Crazy Dog Lady

أنا جديدة على استخدام الديرما رولر، ولكن بعد أن حصلت على حقن بوتوكس وحقن ملء باهضة الثمن،قررت أن اجرب الديرمارولر! لقد اشتريت مجموعة متنوعة من كريمات البشرة وقرأت أنها أكثر فعالية إذا استخدمتها بعد الديرمارولر. لقد قرأت أيضًا أن استخدام ديرمارولر يفترض أن يساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين.


يمكنك الحصول الالة ذات الإبر المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 1.00 مم مع مقبض بلاستيكي لطيف، وحافظة بلاستيكية لحفظها، وفنجان  تعقيم، وتعليمات مفصلة. يمكن إزالة رأس الأسطوانة بسهولة إذا كنت تريدين استخدام مقاسات إبر مختلفة الأحجام. يمكن فصل البكرة من الجانبين وتعود لمكانها بسهولة.


وفقا للتعليمات التي يتم تضمينها، هذا الحجم مفيد لإزالة التجاعيد، ويمكن أن يساعد في علاج ندبات حب الشباب. ومفيد أيضا لخطوط الحمل، التجاعيد السميكة، المسام الكبيرة، علاج السيلوليت، وشد الوجه والجسم.


قمت أولاً بتعقيم الأسطوانة باستخدام الكحول بنسبة 91٪ لمدة 5 دقائق، كما نظفت بشرتي مع الكحول أيضًا. قررت أنني سأحاول أولاً استخدامه للتجاعيد على جوانب فمي. لا تسبب الألم بعكس ما قد تتوقعه، ولكنها تشعرك بشعور خدش خفيف.


لم أقم باستخدامها لفترة كافية لارى مدى التحسينات التي ستحققها، لكنني مفتونة بالمفهوم. وأود أيضا أن اجرب الديرما رولر على فخذي حيث لدي بعض السيلوليت، وعلى بعض علامات التمدد القديمة. سأقوم بتحديث المراجعة عندما استخدمها لفترة أطول، وأتيحت لي الفرصة لمعرفة ما إذا كنت أرى تحسناً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق