الجمعة، 22 يونيو 2018

نصائح قبل وبعد الديرما رولر

نصائح قبل وبعد الديرما رولر

نقدم لكم هنا نصائح قبل وبعد استخدام الديرما رولر، حيث أن العناية بالبشرة قبل وبعد هذا العلاج مهمة جداً وهي الركيزة التي تعتمد عليها النتائج.

الوخز بالإبر او المايركونيدل علاج تزداد شعبيته نظرًا لتكلفته المنخفضة نسبيًا وسهولة الإجراء وفوائده الكثيرة.
وهناك استعدادات وااحتياطات يجب اتخاذها قبل وبعد تطبيق العلاج لضمان الشفاء السليم، لكي لاتحدث أي التهابات ومضاعفات. هذه المقالة سوف تعطيكم بعض التعليمات التي يمكنكم اتبعاها.

العثور على الديرما رولر

الميزة الأكثر تميزاالهذا الجهاز هي حجم الإبر. ويبلغ طول الغبر القصيرة من 0.2 إلى 0.3 مم ، وتُستخدم بشكل رئيسي لتحسين امتصاص مستحضرات العناية بالبشرة. والحجم القياسي هو 0.5 ملم، وهو المقاس الذي يسبب ضخ الكولاجين في الجلد. ويمكن أن تصل الأحجام الأكبر إلى 3 ملم، ويتم استخدامها فقط لعلاج الندبات العميقة. ولا ينصح باستخدامها خارج العيادات.ويجب أن يبدأ معظم المبتدئين بإبر من مقاس 0.5 مم.

بالإضافة إلى ذلك، ينبغي للمرء أن يبحث عن بكرات مجهزة ب 540 إبرة أو أكثر. حيث تكون إبرها اقل تباعدا، وتقدم علاج أفضل. لذلك عليك أولاً معرفة حجم إبر الديرمارولر التي يجب عليك استخدامها.

تتوفر الديرما رولر الطبية عالية الجودة في متاجر كثيرة على الانترنيت مثل موقع أمازون الذي يعد مكانًا جيدًا لبدء البحث حيث يمكن الإطلاع على مراجعات العملاء.

يجب عليك دائما شراء ديرما رولر جديدة، ولا تشتري الى مستخدمة ابداً.

إعداد الجلد للديرما رولر

يجب أن تكون المنطقة خالية من المكياج ونظيفة جيدا لتجنب العدوى. ويجب أيضا عدم علاج الجلد المصاب بحب الشباب أو القروح الباردة. ولكن هناك بعض الاحتياطات الأخرى التي يجب اتخاذها، مثل تجنب إزالة الشعر بالحلاوة أو الشمع أو الليزر قبل أسبوعين من الديرمارولر. ولاينصح بالتعرض الطويل للشمس.

المفتاح هو تجنب أي نوع من العمل أو الظروف التي من شأنها أن تهيج الجلد بعد وقبل الديرما رولر.

بحث في الإجراء

ينبغي للمرء أن يبحث عن البرامج التعليمية وأدلة التعليمات للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب فعله، فإن الكتيب الذي يأتي مع الديرما رولر مهم جداً فيما يمكن وما لا يمكن فعل. تفيد العروض التوضيحية بالفيديو في توضيح المصطلحات الغامضة، مثل "اللمسات الخفيفة" أو "الضغط المعتدل". ستجد العديد من  مقاطع الفيديو هذه على الإنترنت ويوتيوب. في dermarollerdaily.blogspot.com سوف تجد lrh'u الفيديو مثيرة للاهتمام على تقنيات الديرمارولر، والتي سوف تساعدك على في فهم الإجراء الصحيح ..

المنتجات التي تستخدم قبل جلسة الديرما رولر

المنتج الوحيد الذي ينبغي على المرء أن يطبقه قبل الإجراء هو كريم التخدير. Lidocaine أو prilocaine هي المكونات النشطة في معظم المنتجات المناسبة، وتتوفر في معظم الصيدليات تحت أسماء تجارية مثل Emla ،Lidocaine Plus، أو ZCaine.

إذا لم تكن لديك خبرة سابقة عن المنتج الذي اخترته، فاختبر رقعة صغيرة على ظهر يدك للتأكد من الحساسية قبل الاستخدام.
بمجرد اكتمال الاختبار: قم بتطبيقه لمدة 15 إلى 20 دقيقة. إن ارتداء القفازات عند تطبيق الهلام المخدر سيحافظ على الإحساس في أصابعك وذلك يمكنك من التعامل بشكل أفضل مع الديرمارولر.
بعد ذلك، امسح الهلام بمنشفة رطبة، وتأكد من عدم وجود أي بقايا منه على الجلد.

لاحظ أن ترك الكريم لفترة أطول سيؤدي إلى فرط الحساسية بدلاً من التأثير المخدر المطلوب.
عند الانتهاء من الإجراء، تهدف الخطوات القليلة التالية إلى تهيئة الظروف المناسبة للبشرة للشفاء.

المنتجات التي تستخدم بعد الديرما رولر

ماذا استخدم بعد الديرما رولر؟ هو أحد أكثر الأسئلة المتداولة. دعنا نرى ما إذا كان بإمكاننا الإجابة عليه هنا:

ان زيادة امتصاص مكونات العناية بالبشرة وعناصرها الغذائية هي من أكثر فوائد الديرمارولر. حيث تبقى القنوات المثقوبة مفتوحة لمدة ساعة تقريباً بعد الجلسة. وهذا هو أفضل وقت لتطبيق المنتجات.


  • فيتامين C وحمض الهيالورونيك هما المنتجان الأكثر استخداماً، ويمنعان العدوى ويمكّنان الجلد من الإلتئام السريع.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام كريم مضاد للبكتيريا مثل Polysporin أو Neosporin لمنع العدوى في الحالات التي تنطوي على مخاطر عالية من العدوى فقط.
  • السيرومات المضادة للتجاعيد أو مكافحة الشيخوخة هي خيار مفضل يعمل بالترادف مع إفراز الجسم للكولاجين.
  • المرطبات
  • لوسيون تجديد الخلايا 
  • أقنعة الوجه أيضًا تعمل بشكل جيد، حيث تصبح لها امكانية أفضل للتغلغل لطبقات الجلد الحية بفضل الديرمارولر

ومع ذلك، يجب الحذر، واختيار مستحصرات عالية الجودة وخالية من المواد الضارة، لأنه سيتم امتصاص المواد السامة أو المزعجة بشكل أعمق كذلك، مما يؤدي إلى مضاعفات مكلفة.

قبل الاستخدام، تحقق اذا كان المنتج المقصود يحتوي على: مكونات كوميدوغينيك؛ مواد حافظة مثل BHA. البارابين مثل حمض البنزويك. الأحماض الأخرى مثل أحماض الجليكوليك، وحمض الصفصاف، و trichlooacetic ، و alpha و beta hydroxy.
والعطور الاصطناعية التي تتحلل إلى مركبات خطرة داخل الجسم.

تتوفر قوائم أكثر تفصيلاً عبر الإنترنيت من مواقع التجميل أو المواقع المتخصصة.

بعض الأمثلة الجيدة على منتجات Mond’Sub لأقنعة الوجه، والتي تعمل كحاجز وقائي وقناع منتظم يوفر المواد الغذائية للجلد.

وتركز العلامة التجارية وايت لوتس على الأملاح المضادة للشيخوخة، والندوب، والحد من علامات التمدد، وهي مصنوعة بالكامل من المكونات العضوية الطبيعية. هناك خطوط إنتاج مصممة خصيصًا للاستخدام مع الديرما رولر، مثل سلسلة أمصال ProCell .

إذا كنت بحاجة إلى استخدام الماكياج، فيفضل استخدام الماكياج المعدني. إذا كنت لا تستطيعين تجنب التعرض لأشعة الشمس، فاستخدم كريم واقي من الشمس SPF 15. بغض النظر عن الحالة، خطط للجلسة وفقًا لذلك حتى يكون لدى جلدك وقت كافي للشفاء قبل الخروج للقايم بالأنشطة في الخارج.

الأنشطة التي يجب تجنبها بعد استخدام الرول ديرما

الأنشطة العادية مقبولة طالما يتجنب المرء التعرض المباشر لضوء الشمس. يجب إيقاف الأنشطة الشاقة مثل السباحة أو الجري مؤقتًا لأن إنتاج العرق يتداخل مع عملية الشفاء، ويمكن أن يحبس الغبار أو الأوساخ في الداخل.
يجب أن يكون هناك من أربع وعشرين إلى ثمانية وأربعين ساعة لهذا الامتناع.

الآثار الجانبية للديرمارولر

إذا استعمل المرء كريم مخدر قبل الإجراء ، فإن شعورا معتدل من عدم الراحة سوف يحدث في غضون ساعات قليلة فقط، عندما يتم التخلص من تأثير الكريم المخدر. ويعتبر هذا من الآثار الجانبية للديرمارولر، وهو أمر طبيعي وسيذهب سريعا عند شفاء الجلد.
بالإضافة إلى ذلك، قد يعاني المرء من نزيف طفيف، احمرار، التهاب أو شد في الجلد. هذه كلها آثار جانبية شائعة لا ينبغي أن تقلق بشأنها. مرة أخرى، تختفي هذه الأعراض في غضون أربع وعشرين إلى ثمان وأربعين ساعة. إذا استمرت لأاكثر من ذلك، استشر أخصائيًا طبيًا فورًا.

تطهير الديرما الرول

يجب أن يتم تعقيم الأسطوانة على الفور بعد العملية. عن طرق غمس الرأس في كوب من كحول الأيزوبروبيل (IPA) ونقعه لمدة 15 دقيقة. أي محلول معقم كافي، طالما كان محتوياا على الكحول بنسبة 70 ٪ على الأقل. أعد الغطاء بعد فترة وجيزة، للحفاظ على الإبر.

توقيت جلسة الةخو بالإبر التالى: كم مرة استخدم الديرمارولر الخاصة بي؟

المدة التي يجب أن ينتظرها المرء قبل إعادة العملية يعتمد على حجم الإبر المستخدمة ومدى سرعة شفاء الجلد. العلاج اليومي غير مستحسن لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى ندوب دائمة أو ألم في الجلد. وبمكن استخدام المقاس 0.5 ملم مرة واحدة في الأسبوع.

كن صبوراً

عادة ما تسفر الجلسات الخفيفة عن نتائج في ستة أسابيع، لكن الندوب أو التجاعيد العميقة ستتطلب بضع جلسات أخرى. سوف يؤدي التسرع في الجلسات إلى حدوث تلف دائم في الجلد. لذلك يرجى الحذر.

وباختصار، ينبغي التعامل مع علاج الوخز بالإبر بنفس الطريقة مثل أي علاج اخر للجلد، يجب دائما اتخاذ الاحتياطات اللازمة، وعندما لاتكون متأكداً استشر الطبيب أو المختص.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق