الخميس، 14 يونيو 2018

ما هو جهاز الديرما رولر

الديرما رولر

Derma Roller هو جهاز يهدف إلى علاج مجموعة متنوعة من المشاكل، بما في ذلك انخفاض إنتاج الكولاجين في الجلد وفقدان الشعر، من خلال عملية تسمى بالوخز بالإبر الدقيقة.
ما هو جهاز ديرمارولر

هناك طريقتان لاستخدام الديرما رولر: علاج أسبوعي شديد يطبق مرة واحدة كل 4 إلى 6 أسابيع، ويتطلب استخدام هلام تخدير موضعي، وعلاج ألطف يمكن أن يتكرر حتى خمس مرات في الأسبوع.



عند استخدامها بشكل صحيح، يجب أن ينتج الجهاز إحساس دغدغة غير مؤلم ويجب ألا يظهر الدم. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها أو المنطقة التي تعالجها، على الرغم من ذلك، قد تصبح البشرة محمرة وملتهبة لفترة قصيرة بعد العلاج، مما يخلق شعورا مشابها لحروق الشمس الخفيفة.

قد يساعد استخدام كريم موضعي مضاد للالتهابات بعد العلاج في تخفيف هذه الأعراض. استخدام كريم واقي من الشمس خلال الأسبوع المقبل إلزامي.


يجب على الأشخاص الذين يعانون من جروح مفتوحة أو قروح أو حروق شمس أو أي التهاب أو فتح آخر في الجلد تجنب استخدام أي منتج من منتجات الوخز بالإبر الدقيقة. وعلاوة على ذلك، لا تستخدميه إذا كنت حاملا أو مرضعة، أو لديك مرض السكري، أو مشاكل في الدم، أو أي من أمراض الكولاجين.

إذا كنت تتناولين الأسبرين أو النوروفين أو فيتامين E أو أي أدوية قد تسبب ترقق الدم، فمن المستحسن استخدام الديرمارولر فقط بعد أسبوعين على الأقل من آخر جرعة لك.

التحضير للإجراء
قبل أن تبدأ العلاج، ستحتاج إلى بعض الإمدادات، بما في ذلك:

  • ديرما رولر
  • كريم تخدير موضعي للجلسات الشديدة
  • ساعة
  • صابون
  • كريم مضاد للبكتيريا
  • مطهر
  • ماء بارد
  • قطن او مناشف صغيرة للتنظيف
  • منشفة كبيره نظيفة
  • مرطب عالي الجودة

أول شيء ستقوم به بعد جمع المواد هو غسل يديك بالكامل والمنطقة التي ترغب في علاجها، بالإضافة إلى تطهير طاولة العلاج. تذكر: النظافة هي المفتاح لمنع العدوى.

الاستخدام للوجه

إذا احتجت لاستخدام كريم تخدير الجلد، قم بتطبيقه على وجهك وامسح الزائد منه باستخدام قطعة قماش. تجنب عينيك وشفتيك، استخدم الديرمارولر في المنطقة المرغوبة عن طريق لفها عدة مرات في اتجاهات مختلفة. تقترح الشركة المصنعة 10 لفات عموديا، 10 أفقيًا، و 10 في كل اتجاه قطري.

 قد يؤدي الاستخدام القوي إلى الإحمرار لمدة تصل إلى عدة أيام، في حين أن اتباع نهج أكثر لطفًا سيؤدي إلى استمرار هذه التأثيرات لبضع دقائق فقط. ضع في اعتبارك أنه في حين أن الخيار الثاني يتطلب المزيد من الالتزام، فإنه يسبب صدمة أقل بكثير للجلد.

الاستخدام لفروة الرأس

قبل استخدام الديرمارولر على فروة رأسك، تأكد من تنظيف المنطقة عن طريق الاستحمام وغسلها جيدًا. دحرج الديرما رولر على فروة رأسك في اتجاه واحد فقط. وليس ذهابًا وإيابًا. بعد ذلك، ضع 1 ميلليتر من المينيوكسيديل على مناطق التساقط أو الصلع وقم بتدليكها في فروة رأسك. اذا حدث تقشير خفيف في الفروة ببساطة اغسل شعررك بالشامبو للتخلص من القشرة.

الرعاية ما بعد العلاج

غسل جميع المناطق المعالجة بالماء البارد، وتجفيف الجلد بعد ذلك بلطف. إذا كنت قد استخدمت هلام مخدر، استخدم كريم مضاد للبكتيريا فورًا بمجرد تنظيف المنطقة. اتبع ذلك بمرطب عالي الجودة للحد من الصدمات الجلدية. من المستحسن استخدام مرطب يحتوي على الفيتامينات C و E نظرًا لأن معدل الامتصاص يزداد بشكل كبير باستخدام الديرمارولر.

العناية بجهاز الديرما رولر

بعد الانتهاء من العلاج، ستحتاج إلى تنظيف الديرمارولر وتخزينه بشكل صحيح. سيساعد شطف الجهاز تحت الماء الساخن الجاري في الحفاظ على نظافته من الجلد الميت، والبكتيريا، وغيرها من الجسيمات المسببة للعدوى.

سيحتاج الجهاز إلى تنظيفه أسبوعيًا من خلال وضعه في كوب من المطهر، الرأس أولاً، ولمدة نصف ساعة تقريبًا. يجب أن تدرك أنه يجب عليك عدم ترك الديرمارولر في المطهر لأكثر من ساعة واحدة. دع الجهاز ليجف على منشفة نظيفة قبل تخزينه. عند ما يجف تمامًا، قم بتغطية راس الجهاز بالغطاء الخاص لحفظ الديرمارولر في الأنبوب البلاستيكي المزود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق