الجمعة، 3 أغسطس 2018

كيفية استخدام الديرما رولر بطريقة سليمة

ماهي كيفية استخدام الديرما رولر؟ وكيف يتم تعقيمها؟

تتوفر الديرما رولر بعدة مقاسات، أكثرها شعبية هو مقاس 1.0 ملم. خلال جلسة العلاج بالديرما رولر تقوم الإبر الدقيقة بإختراق الطبقة السطحية من الجلد، ينتج عن ذلك ثقوبا صغيرة وغير مضرة ولاترى بالعين المجردة ولكنها السر وراء فعالية الديرمارولر.

وقد أثبتت الدراسات أن تدوير بكرة الديرمارولر على الجلد لحوالي 8 إلى 15 مرة سوف يحدث مئات الثقوب المصغرة لكل سم 2. علاج الميكرونيدل أو "علاج تحريض الكولاجين" يحث على إطلاق عوامل النمو التي تحفز ضخ الكولاجين الطبيعي الجديد والإيلاستين في الأدمة. كما يتم تشكيل الشعيرات الدموية الجديدة وكله هذه التأثيرات تؤدي إلى الحد من جميع أنواع الندب بعد العلاج.

علاج dermaroller

أنها فعالة لندب حب الشباب الصعبة، وعلامات التمدد والندب الضامرة.

علامات التمدد، التجاعيد، الندوب، السيلوليت، تساقط الشعر، تباين لون البشرة، ندبات حب الشباب وتضخم المسام  كلها تحدث بسبب نقص الكولاجين، لذلك باستخدام الديرمارولر لتعويض الكولاجين يمكنك أن تساعد بشرتك على تجديد وإصلاح نفسها بشكل تجميلي. علاج الجلد بالديرما رولر، هو طريقة تجميلية طبيعية يمكن القيام بها في المنزل، على الرغم من أننا ننصح بالتشاور مع أخصائي التجميل الخاص بك.

يُعرف أيضًا هذا العلاج باسم "علاج الإبر دقيقة" و "شد الوجه غير الجراحي" و "علاج الميكرونيدل".
كما أنه يساعد على امتصاص المكونات والمغذيات بسرعة من خلال الجلد، مما يعطي نتائج واستفادة أفضل من المستحضرات التجميلية الموضوعية، لككن نوصي يإستخدام مستحضرات مخصصة للاستخدام مع الديرما رولر أو مستحضرات عالية الجودة وخالية من المواد الضارة

طريقة استخدام الديرما رولر لندب وحفر حب الشباب

بعد إعداد المنطقة وغسلها جيدا، يجب أن تخدر المنطقة المراد علاجها قبل الجلسة ب 45 دقيقة إلى ساعة واحدة. تتم عملية الوخز بالإبر من 15 إلى 20 مرة بالاتجاهات الأفقية والرأسية والمائلة في مناطق مختلفة من الوجه مع الحرص الشديد على عدم تكرار التطبيق في نفس المناطق في الجلسة الواحدة.

يتم التحكم في النزف الدبوسي الذي قد يحدث بسهولة عن طريق مسحه بشاش طبي. إذا كنت لا تستطيع السيطرة عليه يجب أن تقوم فوراً بلحصول على الرعاية الطبية.

بعد الجلسة يجب أن ترطب المنطقة بملصقات المحلول الملحي الطبي saline الباردة، ويجب أن لا يستمر الإجراء كاملا أكثر من 15 إلى 20 دقيقة، اعتمادًا على مساحة المنطقة المراد علاجها. ومن المستحسن أن يكون هناك ستة أسابيع على الأقل بين الجلسات حيث يستغرقالجسم هذا الوقت لتكوين الكولاجين الطبيعي الجديد. قد تحتاج إلى ثلاثة إلى أربعة جلسات لعلاج ندبات حب الشباب المعتدلة.

العناية بالبشرة بعد جلسة الديرما رولر

 يمكن رؤية  بعض الاحمرار بعد العلاج، ويستمر لمدة 2 الى 3 أيام. يُنصح باستخدام كريم الشمس لمدة أسبوع كدواء روتيني كما يمكن لطبيبك وصف المضادات الحيوية إذا ظهرت مضاعفات. يمكن للمستخدمين العودة للعمل في اليوم التالي. ولا تحدث التهابات ما بعد الجلسات الا نادرا، ويتم تحمل الإجراء بشكل جيد من قبل المستخدمين، الديرما رولر عالية القيمة، ومناسبة لجميع أنواع البشرة وعلى المناطق الغير المناسبة للتقشير أو تقشير الليزر، مثل المنطقة قرب العينين.

يمكن الجمع بين بين اللاج بالديرمارولر وغيرها من علاجات ندب حب الشباب مثل "التقشير الكيميائي، تسحيج البشرة، و تقنية الفراكشنال" ، وبالتالي تعظيم الفوائد للمرضى.

اطلع على تعليمات ونصائح قبل وبعد الديرمارولر

اطلع على الآثار الجانبية للديرمارولر

موانع استخدام الديرما رولر

لا ينصح باستخدامها لذوي الحالات أو الظروف الصحية التالية:
• الذين يعانون من الالتهابات النشطة
• اضطرابات الجلد المزمنة
• مشاكل تخثر الدم
• ضعف الشفاء
• الأورام الخبيثة الجلدية
• حب الشباب النشط
• الأكزيما
• الوردية
• الصدفية
• تقرن الشمس الحاد
• الشامات المرتفعة أو الثآليل

لمعلومات عن مقاسات الديرمارولر المختلفة اطلع على ما حجم الديرمارولر الذي يجب أن أستخدمه؟

مقاس 2.5 ملم الى 3.0 ملم. يمكن أن يزيل التجاعيد، ندوب الجسم وندب الحروق ندب البثور، الانخفاض الشديد في مرونة الجلد.
مقاس 1 ملم يستخد لإزالة ندبات الجروح الصغيرة، والتجاعيد حول العينين وندبات حب الشباب.
مقاس 1.00 ملم الى 1.5 مم يستخدم لإزالة التجاعيد وتصبغات البشرة ويساعد على تلطيف ندبات حب الشباب. خطوط الحمل، التجاعيد السميكة، المسام الكبيرة، علاج السيلوليت، شد الوجه، شد الوجه والجسم.
مقاس 0.5 مم يمكن أن يساعد في بناء بشرة ناعمة وصحية جميلة، ومنع تساقط الشعر. تبييض البشرة، وعلاج تصبغ الجلد، وتحسين التجاعيد حول منطقة العين، وتحسين الحاصة، تحريض الكولاجين، توصيل المستحضرات الى عمق البشرة.
مقاس 0.2 مم و 0.25 مم و0.3 مم ، مثالية لتطبيقات مستحضرات التجميل. ترميم الجلد، تحسين داء الثعلبة، الرعاية المنزلية، توصيل المكونات الفعالة.

تعليمات الاستخدام

عند استخدام بكرات ديرما لأول مرة، ستحصل عليها بداخل كيس معبأ بالشفط وستكون معقمة.

1. أولاً، قم بالاختيار الصحيح لطول الإبر حسب حالة بشرتك.
.2 اﻏﺴﻞ ﻳﺪﻳﻚ ووﺟﻬﻚ جيدا ﻗﺒﻞ اﻹﺟﺮاء، وافرك ﺟﻴﺪًا ﺟﻤﻴﻊ اﻟﻤﻨﺎﻃﻖ ﻹزاﻟﺔ اﻟﺒﻜﺘﺮﻳﺎ.
3. يمكن أن يساعدك الطبيب على اختيار الكريم الذي يجب أن تستخدمه قبل إجراء الجلسة لتحضير بشرتك.
4. بالنسبة للمرضى الأكثر حساسية يمكن استخدام كريم مخدر موضعي.
5. يجب استخدام الديرمارولر بحركات لف قصيرة. هذا يجب أن يتم بدقة، وبطريقة منتظمة ودون ترك سنتيمتر من الجلد دون العلاج. إن تجانس الضربات واتساقها، وتأديتها بنفس القوة والضغط على الجهاز، يضمن لك نتيجة سلسة. يجب أن تدور البكرة في 3 اتجاهات على كل منطقة من وجهك: أفقياً وعمودياً وقطريًا من 7 إلى 15 مرة في كل حركة. لا تكرر التطبيق مرتين على منطقة تمت معالجتها مسبقًا في الجلسة نفسها.
6. ضع قناعًا باردًا أو حزمًا باردة بعد جلسة Derma Roller. لتخفيف وإزالة احمرار ما بعد الجلسة.
7. من المستحسن استخدام سيروم ترطيب
8. استخدم كريم حجب الشمس خلال 7 أيام بعد الجلسة.
9. السماح بمرور 4 الى 6 أسابيع بين الجلسات للحصول على نتائج جيدة.

تنظيف الديرمارولر

تغسل جيدا بالماء والصابون. ثم تنقع حوالي 5 الى 8 دقائق في معقم الكحول 90 ٪، أو استخدام الأشعة فوق البنفسجية للتطهير لمدة 45 دقيقة. يمكنك أيضًا استخدام معقم بارد مثل محلول Clorexhidine. لا تستخدم الكلور والبخار وطرق التعقيم ذات درجة الحرارة العالية.

التحذيرات

1) لا تشارك الجهاز مع أشخاص آخرين
2) لاتبالغ في تطبيق الجلسة ولاتستغرق أكثر من الوقت المشار إليه. إذا أظهرت في الجلد حساسية، استشر طبيبك.
3) الحفاظ على الديرما رولر نظيفة وجافة دائما
4) تخزينها في مكان آمن بعيدا عن متناول الأطفال

ابحث دائمًا عن المشورة المهنية قبل استخدام بكرةالديرمارول للحصول على تعليمات دقيقة حول كيفية تنفيذ الإجراء المناسب لبشرتك ومشكلتها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق